1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "L'orange et les citrons."

"L'orange et les citrons."

الترجمة:البرتقالة والليمونات.

March 7, 2017

9 تعليقات


6uz12

Les citrons جمع ليمون لماذا ينطق مفرد وليس جمع


Alwaleed996810

نطقها ليس نطق كتابتها يا صديقي


L5PD

البرتقال واليمون


AyoubCasab1

لا اعرف الجملة


azizyachou

ما هو جمع برتقالة بالفرنسية ؟ les oranges §/.?


AmineHadji1

نعم، [oranges = برتقالات]


azizyachou

يعني يمكن ان نقول une orange . de l'orange . des oranges ?


AmineHadji1

لا يمكن القول de l'orange لأن [orange = برتقال] اسم معدود بالفرنسية


azizyachou

هو ياكل بعض البرتقالات . des oranges ?.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.