1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "أنا عندي صديقة زوجها طباخ."

"أنا عندي صديقة زوجها طباخ."

الترجمة:J'ai une amie dont le mari est cuisinier.

March 8, 2017

5 تعليقات


med46467

ما معنى dont في الجملة


jawad1000000

انا عندي صديقة الذي زوجها طباخ ... هل هي صحيحة ؟


AmineHadji1

انا عندي صديقة التي زوجها طباخ


HebaRabie3

لماذا اعتبرتم إجابة son mari est quisinier خاطئة؟ ثم كيف تترجمون (dont) هنا بمعنى الذي وفي مثال (نحن سبعة من بينهم أنا) كانت (dont) بمعنى من بينهم؟! بحثت في القاموس وجدت أن dont معناها الذي منه، من بينه https://www.almaany.com/ar/dict/ar-fr/dont/

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.