"Jag älskar jackan."

الترجمة:أحب السترة.

March 9, 2017

6 تعليقات


saadallaharb

أحب الجاكيت

March 9, 2017

NagiAid

الجاكيت هو المعطف

May 3, 2017

NagiAid

Jackan تعني جاكيتاو معطف قصير .وkostym تعني سترة او بذلة

May 3, 2017

MusabAlmaw

المعطف rock

October 14, 2018

SaadHarb1

أنا أحب السترة /// لماذا خطأ ؟؟؟؟

March 26, 2019

SaadHarb1

لا أحد من المسؤولين عن الموقع يقرأ هذه المناقشات والتعليقات وإلا لكانوا وفروا علينا وعليهم الكثير

March 26, 2019
تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.