"قالوا لي."

الترجمة:On m'a dit.

March 9, 2017

4 تعليقات


han385622

Ils m'a dit

March 9, 2017

AmineHadji1
Mod

Ils m'ont dit*

March 9, 2017

malik46639

On m'a dit=قلنا لأنفسنا

October 17, 2017

AmineHadji1
Mod

قلنا لأنفسنا = On s'est dit

حقاً هو أمر صعب. الضمير On يستعمل كضمير غير محدد. يكمن أن يعني (نحن، هم، هو، أحد ما...). عادة يستعمل كمرادف (نحن) لكن في هذه الصيغة لا يمكن القول (نحن قلنا لي) لأن ليس لها معنى. فتترجم (هم قالوا لي).

October 18, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.