1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les garçons lisent."

"Les garçons lisent."

الترجمة:الأولاد يقرؤون.

March 10, 2017

6 تعليقات


AymaneLamkhiar

لماذا لا تكتب les garçons sont lisent ??????


sanam458562

لأنه لا تستطيع كتب فعلين أماما بعضهما لأن sont فعل و lisent فعل


ObaydaMD

الإملاء الصحيح هو "يقرأون" وليس "يقرؤون"


HousienEla

الغلط فيييييييييين


AhmedSaif1

يقرأون ولا يقرؤون


ZikoYoucef

انتم لازم تلضو على الكلمت لعطاهالك بش ينعتلك الاجوبت

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.