1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Mon chien est perdu."

"Mon chien est perdu."

الترجمة:كلبي ضائع.

March 11, 2017

7 تعليقات


jiiihan

لماذا استعملنا فعل être في هذه الحالة في تشكيل الماضي المركب مع ان الفعل perdre يكون مع الفعل avoir نستطيع القول Mon chien a perdu


AmineHadji1

Mon chien a perdu = كلبي فقد

Mon chien est perdu = كلبي مفقود

في هذه الحالة، ليس هناك ماضي مركب بل فعل الكون في المضارع.

يمكن القول أن الكلمة perdu هي اسم مفعول من الفعل perdre


jiiihan

شكرا لك على الاجابة لكن اظن ان perdu هي صفة في هذه الحالة


AmineHadji1

نعم صفة وهي أيضا اسم مفعول


jiiihan

merci beaucoup


ModyDj
Mod

يرجى مراجعة هذه المواضيع بالإضافة لشرح AmineHadji1

الأسئلة الشائعة عن اللغة الفرنسية (12)

Ce pont est fait de pierres.


khaledkung

شكرا امين

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.