"Tu es réellement géniale !"

الترجمة:أنت فعلاً رائعة!

March 15, 2017

4 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


Abdullah_94

انت مدهش بالفعل !!


yousse512474

انت حقيقة رائع


WissAme553987

Tu es vraiment génial


rrHt10

هل من المعقول ان كل الزملاء المعلقين وانا من بينهم لم ننتبه الى e المؤنثة ما هذا الانحطاط في التعليم بعد كل هذا العذاب الذي تعذبه دولينجو في تعليمنا جزاه الله خيرا ولو كان دولينجو روبونا او رجلا آليا مبرمجا لبدت ملامح الخيبة على تقاسيم وجهه وتعابيره من ضعف همتنا وحماستنا واستسلامنا وهو دائما يقول مرارا وتكرارا لا تستسلموا فالاخطاء هي خير وسيلة للتعلم لكن مع الاسف يا دولينجو واستميحك عذرا فقد دفعت ثمنا باهظا من بعض الاخطاء التي ندمت عليها لاحقا ولم ينفع الندم مع الاسف الا عند رب العالمين الرحمن الرحيم

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.