"Non, je suis un garçon."

الترجمة:لا، أنا ولد.

March 15, 2017

13 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


nadra491025

ولد تساوي فتى والمعنى ذاته


AbdelHadi90878

في اللغة العربية شاب هي مرادف لاسم ولد او فتى والعكس صحيح


AmineHadji1

شاب صفة تعني "من أدرك سنَّ البلوغ ولم يصل إِلى سنِّ الرجولة " وتترجم jeune بالفرنسية. أكيد أن لا فرق معنوي بين أنا ولد وأنا شاب لكن الجملتان بالفرنسية هي Je suis un garçon و Je suis jeune


AssmaHarouri

معناه لا انا ولد


MalikaTrar

لا انا ولد


SamiraSami117979

لقد اخطات لي اجبت اجابتا صحيحة قلت لي انها خطا


KarasGeorg2

(●’◡’●)ノ


salah786945

Oui je suis un garçon marocain et vous


sxx991

انا حزين جداً انا ما ولد

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.