1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "محاولته الأخيرة شيقة."

"محاولته الأخيرة شيقة."

الترجمة:Sein letzter Versuch ist wirklich interessant.

March 16, 2017

9 تعليقات


NourAlMaradni

الرجاء التدقيق بالترجمة!! Wirklich بمعنى حقا او فعلا وفي الجملة العربية لم تكتبو شيئا يشير لوجود wirklich


Yousef263757

بالضبط لاشي يدل على كلمة wirklich


Mohammad673440

من وين جبتو حقا


alielhajj6

محاولته الأخيرة حقا شيقة.


mama860314

الرجاء التدقيق في الترجمة


ahmed.qarbun

الرجاء التعديل كما أشير سابقا لكلمة فعلا Wirklich


Laila763286

Wircklich غير موجودة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.