"محاولته الأخيرة شيقة."

الترجمة:Sein letzter Versuch ist wirklich interessant.

March 16, 2017

6 تعليقات


NourAlMaradni

الرجاء التدقيق بالترجمة!! Wirklich بمعنى حقا او فعلا وفي الجملة العربية لم تكتبو شيئا يشير لوجود wirklich

March 16, 2017

Yousef263757

بالضبط لاشي يدل على كلمة wirklich

June 24, 2018

SulimanAhm363400
August 15, 2018

Mohammad673440

من وين جبتو حقا

March 24, 2019

alielhajj6

محاولته الأخيرة حقا شيقة.

April 15, 2019

mama860314

الرجاء التدقيق في الترجمة

August 25, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.