1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Le lapin mange une pomme."

"Le lapin mange une pomme."

الترجمة:الأرنب يأكل تفاحة.

March 18, 2017

14 تعليقًا


nrlbZe

ممكن اعرف ليش التفاحه بكل الجمله يعني حطو خياره او جزره ♡♡


Sima1990

يأكل الارنب تفاحة نرجو التصحيح في اللغة العربية


chifa583894

الارنب ياكل تفاحة فقط لازم تركيز


rrHt10

ايها الاخوة الكرام هذا الحرفn في كلمة lapin هل تنطقونه هل يختفي اثره نهائيا اثناء النطق ام يبقى له اثر ناطق ضعيف


AmineHadji1

الأصوات المؤنفة

عندما حرف مصوت يأتي قبل الحرف N، لا ينطق N ويصبح المصوت مؤنفاً أي يخرج الصوت من الأنف

هنا، الحرف المصوت هو I، ويصبح يخرج من الأنف


Salsabil677074

لم يكن هناك ولا يهمك عادي


rrHt10

المشكلة ليست في اللغة العربية وانما في الفخ الذي نقع فيه دائما عند استعمال le et la في اللغة الفرنسية


Asma15348

الارنب ياكل تفاحة


LxLj13

منيح يلي ما قالو التفاحة اكلت الارنب ههههههه


nabiha347253

الإجابة صحيحة أين الخطأ


Redben92

المشكله من التصحيح الذي تم وضعه Le lapin mange une pomme هم وضعو خطأ Le lapin manage une pomme الخطا من عندهم تركيز

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.