دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"إنها المصادفة !"

الترجمة:C'est le hasard !

منذ سنة واحدة

تعليقان


L4EI2

اليست تكتب هكدا : l'hazard

منذ سنة واحدة

ModyDj
ModyDj
Mod

سؤال ممتاز ، أحسنت :)

الكلمة التي يكون لديها أداة تعريف لا يتبعها حرف صوتي (le,la) ، وذلك بالنسبة لحرف ال h فإن حرف ال s لايلفظ بينهما وحرف ال h يلفظ ، مثال :

le héro = لو ايغو ، la hauteur = لا اوتوغ

وفي الجمع

les héros = لي ايغو ، les hauteurs = لي اوتوغ


الكلمة التي يكون لديها أداة تعريف يتبعها حرف صوتي (l') ، وذلك بالنسبة لحرف ال h فإن حرف ال s يلفظ بينهما وحرف ال h لايلفظ ، مثال :

L'homme = لوم ، l'horloge = لورلوج

وفي الجمع

L'hommes = ليزوم ، les horloges = ليزورلوج


وبتالي كلمة hasard هي تحوي على أداة le ، أي أن ال s لا يلفظ و ال h يلفظ :

le hasard = ل ازار

les hasards = لي ازار

مصدر فرنسي فرنسي خاص بهذه الملاحظة ، يرجى الضغط هنا

أحسنت ، سؤال جيد لينجوتس مني :)

منذ سنة واحدة