1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Ihre Kleidung ist meistens s…

"Ihre Kleidung ist meistens schwarz."

الترجمة:ملابسها غالباً سوداء.

March 20, 2017

7 تعليقات


ahmad997389

ايضا يمكن استخدام "ثيابها


Abdul921390

نعم باللغة العربية يمكن استخدام كلا الكلمتين ملابس + ثياب


Ameer.AL

وتصح ان نقول ( ثيابها غالبا سوداء )


Rasha961903

يصح أن نقول في اللغة العربية ثيابها سوداء غالبا.


sercivin

سؤال أليس الملابس او الثياب جمع لما لم تستخدم sind بدلist


SalehAmara

املئ الكمبيوتر بمرادفات للكلمات والا سيكون كثير من الاجابات خاطئة


adel.hassouneh

غالبية ملابسها سوداء ! ملابسها غالباً سوداء ! ما رأيكم ؟ أيها أصح ؟

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.