"أنتم تستطيعون دعوة من تريدون ."

الترجمة:Vous pouvez inviter qui vous voulez.

March 21, 2017

6 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


ZvvC15

لما استخدمنا qui مع انه يوجد بعدها ضمير بدل que ؟؟؟
المرجو الاجابة


marwan449026

أرجوكم ساعدوني ما الفرق بين que و qui


Sad829850

Que معناها ماذا على سبيل المثال ماذا تفعل ( Que fais tu ) Qui معناها من ( Qui a le gâteau ) من لديه الكعكة


fifian18

Qui تستخدم بديل للفاعل Que تستخدم بديل للمفعول به


dinahayder

كانت جملتي صحيحة


fifian18

لم أفهم استخدام qui الدالة على الفاعل . المفروض استخدام الضمير que الدالة على المفعول به . مثلا:vous pouvez inviter que vous voulez حسب اعتقادي هي الاصح.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.