1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Il fait chaud en plein hiver…

"Il fait chaud en plein hiver !"

الترجمة:الجو حار في منتصف الشتاء !

March 22, 2017

4 تعليقات


jawad1000000

لم افهم الجملة مطلقا


formidable103

فاتك شيئ من الدروس السابقة ? المهم في الفرنسية عندما نتحدت عن حالة الطقس نتكلم عنه بضمير il مع فعل faire في الزمن الحالي يصبح il fait froid ou il fait chaud .


jawad1000000

ماذا تعني plein


ZvvC15

En plein = au milieu de بوسط ومعناها يتغير على حسب الجملة فمثلا في هذا المثال تعني في منتصف

اما plein لوحدها فتعني اما كثير او ممتلئ او مملوء

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.