"Il fait chaud en plein hiver !"

الترجمة:الجو حار في منتصف الشتاء !

March 22, 2017

6 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


jawad1000000

لم افهم الجملة مطلقا


formidable103

فاتك شيئ من الدروس السابقة ? المهم في الفرنسية عندما نتحدت عن حالة الطقس نتكلم عنه بضمير il مع فعل faire في الزمن الحالي يصبح il fait froid ou il fait chaud .


jawad1000000

ماذا تعني plein


ZvvC15

En plein = au milieu de بوسط ومعناها يتغير على حسب الجملة فمثلا في هذا المثال تعني في منتصف

اما plein لوحدها فتعني اما كثير او ممتلئ او مملوء


qOaw506212

فالنص تاع الشتاء في منتصف الشتاء


Nad10200

الجو حار في وسط الشتاء ؟؟؟؟ لماذا لم تقبل ؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.