"Je mets ma veste."

الترجمة:أنا أضع سترتي.

March 24, 2017

9 تعليقات


Alas98383

انا ارتدى سترتى


mr.sahba10

اين اضعها؟


AmineHadji1

هي عبارة تعني (أرتدي سترتي). بالفرنسية، هناك فعل واحد يعني ل(أرتدى) و(وضع) في نفس الوقت


mr.sahba10

اها...مغسي بوكو علي الاجابة :)


safsaf749883

قالتلو اين اضعها هههههههه ليشوفها يشبع ضحك


0PDT9

حرت خطرات نصيب ألبس أضع امسك apporte وضركا ولات mets ودرتوني يا دولينجو


nigad3

كيف اصرف mets مع جميع الضمائر ارجوكم


adil1976

Je mets Tu mets Il elle on met Nous mettons Vous mettez Ils elles mettent

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.