"إنه لا يحب الأثاث."

الترجمة:Möbel mag er nicht.

March 25, 2017

14 تعليقًا


SajedHamza

نعم من الممكن ، و لكن ان لم نقدمه و ذكرنا الجملة بالترتيب المعتاد فليس خطأ ، ذكرت الجملة بترتيب المعتاد و احتسب لي خطأ .

March 26, 2017

3li9far

شكرا جزيلا لك

March 26, 2017

AyaA2

ماذا عن: Er mag nicht Möbel. ??

December 30, 2017

RbeeWazer

صح ، بس اكل الهوا بدمهون

January 27, 2018

Ameralnase1

اقسم بالله تقول منغولي يلي عامل هالبرنامج

November 16, 2018

3li9far

لماذا جاء Möbel أول الجملة وإنه مفعول به؟

March 25, 2017

Abdo_Muhammad

في الألمانية من الممكن أن تقدم المفعول به في أول الجملة بشرط أن يبقى الفعل في مكانه كما هو

March 25, 2017

3li9far

أي تغير مكان الفاعل والمفعول؟

March 25, 2017

Abdo_Muhammad

نعم من الممكن أن تفعلها في أي وقت ولكن يوجد استثناء بسيط وهو أنه لا يسمح لك ان تقدم المفعول به إذا لم يكن الفاعل أو المفعول واضحا.

مثل أسماء الأشخاص والتي لا تسبق بأداة لتحديد من الفاعل ومن المفعول:

Hany schlägt Sameh (هاني يضرب سامح)

فلا يجوز أن نقول:

Sameh schlägt Hany

لأن المعنى سيتغير ويصبح أن سامح هو من ضرب هاني

March 25, 2017

Abdo_Muhammad

ففي الجملة er هنا في حالة الnominativ أو الفاعل فيصبح معروفا من الفاعل من المفعول به.

March 25, 2017

3li9far

شكرا جزيلا لك

March 26, 2017

gamedice

شكرا لك

August 31, 2019

reshadhuse1

كيف هيك المفعول به أجت بأول الجملة

March 10, 2018

Mohamed1ElBanna

Er mag nicht Möbel. ?? اعتقد ان الحل الصحيح ما رأيكم ؟؟

March 16, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.