دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"إنه لا يحب الأثاث."

الترجمة:Möbel mag er nicht.

منذ سنة واحدة

11 تعليقًا


SajedHamza

نعم من الممكن ، و لكن ان لم نقدمه و ذكرنا الجملة بالترتيب المعتاد فليس خطأ ، ذكرت الجملة بترتيب المعتاد و احتسب لي خطأ .

منذ سنة واحدة

IlyaAls
IlyaAls

شكرا جزيلا لك

منذ سنة واحدة

AyaA2
AyaA2

ماذا عن: Er mag nicht Möbel. ??

منذ 8 أشهر

RbeeWazer

صح ، بس اكل الهوا بدمهون

منذ 7 أشهر

IlyaAls
IlyaAls

لماذا جاء Möbel أول الجملة وإنه مفعول به؟

منذ سنة واحدة

Abdo_Muhammad

في الألمانية من الممكن أن تقدم المفعول به في أول الجملة بشرط أن يبقى الفعل في مكانه كما هو

منذ سنة واحدة

IlyaAls
IlyaAls

أي تغير مكان الفاعل والمفعول؟

منذ سنة واحدة

Abdo_Muhammad

نعم من الممكن أن تفعلها في أي وقت ولكن يوجد استثناء بسيط وهو أنه لا يسمح لك ان تقدم المفعول به إذا لم يكن الفاعل أو المفعول واضحا.

مثل أسماء الأشخاص والتي لا تسبق بأداة لتحديد من الفاعل ومن المفعول:

Hany schlägt Sameh (هاني يضرب سامح)

فلا يجوز أن نقول:

Sameh schlägt Hany

لأن المعنى سيتغير ويصبح أن سامح هو من ضرب هاني

منذ سنة واحدة

Abdo_Muhammad

ففي الجملة er هنا في حالة الnominativ أو الفاعل فيصبح معروفا من الفاعل من المفعول به.

منذ سنة واحدة

IlyaAls
IlyaAls

شكرا جزيلا لك

منذ سنة واحدة

reshadhuse1

كيف هيك المفعول به أجت بأول الجملة

منذ 6 أشهر

المناقشات ذات الصلة