1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "إنه لا يحب الأثاث."

"إنه لا يحب الأثاث."

الترجمة:Möbel mag er nicht.

March 25, 2017

23 تعليقًا


AyaA2

ماذا عن: Er mag nicht Möbel. ??


RbeeWazer

صح ، بس اكل الهوا بدمهون


jad721713

صحيح ههخخخ


SajedHamza

نعم من الممكن ، و لكن ان لم نقدمه و ذكرنا الجملة بالترتيب المعتاد فليس خطأ ، ذكرت الجملة بترتيب المعتاد و احتسب لي خطأ .


3li9far

شكرا جزيلا لك


Mohamed1ElBanna

Er mag nicht Möbel. ?? اعتقد ان الحل الصحيح ما رأيكم ؟؟


AliKattoub1

nicht بتجي بآخر الجملة


iGsQ12

Er mag kein mõbel


3li9far

لماذا جاء Möbel أول الجملة وإنه مفعول به؟


Abdo_Muhammad

في الألمانية من الممكن أن تقدم المفعول به في أول الجملة بشرط أن يبقى الفعل في مكانه كما هو


3li9far

أي تغير مكان الفاعل والمفعول؟


Abdo_Muhammad

نعم من الممكن أن تفعلها في أي وقت ولكن يوجد استثناء بسيط وهو أنه لا يسمح لك ان تقدم المفعول به إذا لم يكن الفاعل أو المفعول واضحا.

مثل أسماء الأشخاص والتي لا تسبق بأداة لتحديد من الفاعل ومن المفعول:

Hany schlägt Sameh (هاني يضرب سامح)

فلا يجوز أن نقول:

Sameh schlägt Hany

لأن المعنى سيتغير ويصبح أن سامح هو من ضرب هاني


Abdo_Muhammad

ففي الجملة er هنا في حالة الnominativ أو الفاعل فيصبح معروفا من الفاعل من المفعول به.


3li9far

شكرا جزيلا لك


gamedice

شكرا لك


reshadhuse1

كيف هيك المفعول به أجت بأول الجملة


Ameralnase1

اقسم بالله تقول منغولي يلي عامل هالبرنامج


AnooHsn

هل ممكن تكون الترجمة الاثاث هو لا يحبها


AbdoIbrahe1

عبارة خطأ


Abostani

Er mag nicht Möbel


EhmedHusey1

الصحيح هو. Er mag die möbel nicht أو Er mag keine möbel الجملة لو في حالة المفرد نقول Er mag das Möbel nicht أو Er mag kein möbel مستحيل أن تأتي nicht قبل الإسم الذي ليس له أداة (آرتيكل)مثال آخر Ich mag keinen Apfel أو Ich mag den Apfel nicht إذا جاء قبل الإسم آرتيكل نستطيع أن نضع nicht


nohabizri

لماذا هذه الجملة خطأ اعتقد يجب أن تحتسب صحيحة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.