"Mais oui !"

الترجمة:بالطبع!

March 26, 2017

23 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


AminRobi

الترجمة الحرفية تعني

لكن بالطبع


learner105th

بالطبع نعم قالوا لي خطأ


khaledkung

بدون نعم ... بالطبع لوحدها


nadouda.nadouda

اكتبو بالطبع علامة تعجب '!' هي صحيحة 1000/1000


8EAp1

Mais oui /معناها: لكن نعم


AmineHadji1

هذه الترجمة حرفية. الصيغة mais oui تستعمل للتأكيد. مثال:
- Est-ce que tu as fait tes devoirs ?
- Mais oui !

  • هل قمت بواجباتك؟
  • بالطبع!

nadouda.nadouda

الجواب الصحيح هو لكن نعم الا انه خطأ


AmineHadji1

هذه الترجمة حرفية. الصيغة mais oui تستعمل للتأكيد. مثال:
- Est-ce que tu as fait tes devoirs ?
- Mais oui !

  • هل قمت بواجباتك؟
  • بالطبع!

chidoprodo

عندما اكتب الاجابة التي يقرها الكنترول لا تقبل لمذا


qoeS10

الترجمة الحرفية هي لكن نعم


anas556775

الجواب الصحيح طبعا ولكن لا يقبل !!??


oussamabel77375

اجابتي صحيحة لكنها لاتقبل ماسبب


Omarcop

كل الي عملت خطأ عملت نسخ لصق قالولي خطأ غريب .... بالطبع!, بالتأكيد!


77xr1

طبعا بالطبع أكيد بالتأكيد كلها زي بعض


Nourdahik

بالطبع غير طبعا؟؟؟! طبعا اجابة مقبوووولة


lylia758007

الصورة مدهشة


77xr1

كيف بقى بالطبع غير طبعاً؟ وليش طبعاً إجابة غير مقبولة؟ إنك تخاطب عاقلين فيجب أن تعلل زعمك! أنت والذي وافقك أدناه مغلقا vrai !


susan264421

كتبت "لكن نعم"قال لي صحيح


F1Dt14

لما ذا خطأ يادولينكو


77xr1

بالطبع أو طبعا أو بالتأكيد أو مؤكداً إلخ فالمعنى هو التأكيد أي of course or certainly or for sure or surely or definitely بالإنجليزية!


ACf120

bien sour of cours بتأكيد

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.