"C'est aujourd'hui un hôtel."

الترجمة:هذا، اليوم، فندق.

March 28, 2017

10 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


loutfi366205

جملة ليس لها معنى


hlqs1

هذا اليوم فندق؟ ما معنى هذه الجملة؟


AmineHadji1

يعني اليوم هذا يكون فندقاً أي أصبح فندقاً


MuhammedAb91791

فندق هذا اليوم..ما هذا الغباء


DuoKaEl

"هذا، اليوم، فندق" عبارة مبهمة لا تؤدي المعنى المطلوب، وهي غير صحيحة أصلاً، فما معنى هذه الفواصل بين الكلمات!؟

كان من الأصح أن يقال: "(إنه/إنها) اليومَ فندقٌ" لنفهم المقصود من الكلام حتى ولو لم نطّلع على المحادثة المفترضة كاملة، أي أننا نفهم أن الحديث هنا عن موقع ما (أرض أو بناء أو ما شابه) حُوِّل اليوم إلى فندق.


mameur1

إنه يوم الفندق. ..جائز


khaoula591223

جملة ليس لها معنى


Ameer.FG

المفروض الترجمة ،، انه فندق اليوم ،، اي بالوقت الحالي

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.