"C'est aujourd'hui un hôtel."

الترجمة:هذا، اليوم، فندق.

منذ سنة واحدة

6 تعليقات


hlqs1
hlqs1

هذا اليوم فندق؟ ما معنى هذه الجملة؟

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

يعني اليوم هذا يكون فندقاً أي أصبح فندقاً

منذ سنة واحدة

loutfi366205

جملة ليس لها معنى

منذ 11 شهرًا

MuhammedAb91791

فندق هذا اليوم..ما هذا الغباء

منذ سنة واحدة

AnwarMalik1
منذ 9 أشهر

Ameer.FG
Ameer.FG

المفروض الترجمة ،، انه فندق اليوم ،، اي بالوقت الحالي

منذ 6 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.