"أنا سمعتهم يقولون أنها كانت قد أتت هنا."

الترجمة:J'ai entendu dire qu'elle était venue ici.

March 29, 2017

7 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


jabrane500888

Je les ai entendus dire qu'elle était venue ici


jawad1000000

سمعتهم يقولون اليست جمع لماذا مترجمة على شكل مفرد سمعت يقول = entendu dire


AmineHadji1

لأن الفعل dire ليس له فاعل بالفرنسية وهذا غريب بالعربية. الترجمة قد تكون أنا سمعت القول أنها كانت قد أتت هنا


Nad10200

je les ai entendu dire qu'elle était venue ici

??? ماذا عن هذه ؟


Nad10200

je les ai entendu dire qu'elle était venue ici


majeddamas

أنا سمعتهم لا تتفق مع J'ai entendu dire الضمير ( هم les ) ناقص يجب أن تكون je les ai entendu dire


Mohammed1234355l

اين كلمة هم

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.