"Ja,sieschickenunszweiLeute."

الترجمة:نعم، هم يبعثون إلينا شخصين.

منذ سنة واحدة

9 تعليقات


KahramanIb

الترجمة من عندكم خطأ .مكتوبة ترسل وليس يرسلون

منذ سنة واحدة

vet.m.abdu
vet.m.abdu

هم يرسلون لنا شخصين

منذ سنة واحدة

7zAW4
7zAW4

عندك اخطاء كثيرة في الترجمة

منذ سنة واحدة

sayeda901852

فعل ارسل ياخذ داتيف

منذ سنة واحدة

SalehAlhus4

أصلا يرسل أصح من يبعث

منذ سنة واحدة

SalehAlhus4

ترجمة العربية سيئة جدا

منذ سنة واحدة

wzRP4

ترجمة العربية سيئه جدا

منذ 10 أشهر

YasarBaker

ترجمة سيئة يرجى اعادتها

منذ 7 أشهر

mahakrd

Falsch

منذ شهرين
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.