"هي تشعر بالبرد."

الترجمة:Elle a froid.

March 31, 2017

12 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


AttiaNadhi

Elle a froide انها مانث !!!!!


ModyDj
Mod
Plus

يرجى مراجعة هذا الموضوع :

الأسئلة الشائعة عن اللغة الفرنسية (11)

صفة البرودة والسخونة أصبحت تثير جدلاً واسعاً لدى المتعلمين ، فهي لا تجمع ولا تتبع أية قاعدة ، قد تعبر أحياناً عن الجو وذلك من خلال الحالات التالية :

Chaud et Froid

1- الشعور بالبرودة أو السخونة :

في هذه الحالة ، نتبع هذه المعادلة :

(الضمير أو الفاعل) + فعل الملك + صفة السخونة أو البرودة

J’ai chaud = أنا أشعر بالسخونة

Nous avons froid = نحن نشعر بالبرد

ملاحظة هامة جداً :

فعل الملك يبقى ثابتاً في جميع الحالات التذكير والتأنيث والجمع بنوعيه :

Il a chaud/froid.

Elle a chaud/froid.

Ils ont chaud/froid.

Elles ont chaud/froid


HoudaHouda799566

بارك الله فيك لم اكن اعلم


HoudaHouda799566

بارك الله فيك لم اكن اعلم


Nad10200

لماذا نقول اذا elle est froide ???


khaledkung

انا لدي برد


ModyDj
Mod
Plus

هل صفة البرودة من الممكن أن نمتلكها ؟

سياق الجملة هنا يدل على الشعور بالبرودة الشيء المعنوي المحسوس غير الملموس يدل على الشعور وليس الملك


fBuK972044

كتبتها صحيحة


FifiFafa4

كتبتها صحيحه


FatimaSaid381123

لم أنهي الكتابة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.