1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "أربعة زائد أربعة يساوى ثماني…

"أربعة زائد أربعة يساوى ثمانية."

الترجمة:Vier plus vier macht acht.

April 2, 2017

9 تعليقات


lama479750

vier plus vier gleich acht أين الخطأ فيها ؟؟؟!!!! أوليس gleich تعني يساوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!


luaydoaa

مرة macht مرة ist مرة gleich حيرتونا


Frzat78

ياجماعة الخير.

عندي احساس إنو يلي حط تراكيب الجمل الألمانية في هذا البرنامج هو عبارة عن شخص حيوان مربوط بشمس أو واحد تافه بلا أخلاق .

عن جد بترفعوا الضغط.

ياحيوان مازال الثلاث إجابات صحيحة gleich أو ist أو macht.

ليش مابتقبلها .

يعني غير نحكي معك شي طالع و نازل.


B9ag2

رجاء.الاجابة صحيحة .ليش تطلع خطا


jweza

حولتنوني


Ameer.AL

Gleich هي المعترف فيها


ather332933

يجب تعديل وتطوير البرنامج ...لان ist ,macht und gleich تعطي نفس المعنى


MohammadAb198594

لماذا هذا التعقيد


Ameer.AL

حلو هالمشكلة بقا .

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.