"Les hommes sont grands."

الترجمة:الرجال طوال.

April 11, 2017

22 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


MustafaAbd261579

Grand تستعمل للطول ايضا لماذا الرجال طوال اجابة خطأ


Nour346602

طوال تترجم longs وليس grands


lamisAicha

كلمة grand تعنى طويل ،كبير


AllagFarid

الرحال كبار


[مستخدم حسابه معطّل]

dlyl14

    مامعنى sont


AhmedDosok6

    يكونون : تصريف فعل etre مع Ils


NanaAlbasa

    الرجال طويلون ليش خطأ؟


NailaBekko

    نستطيع استعمال طويلين كذلك لأنه جمع مذكر سالم


C3G42

    الرجال كبار.


soso192630

    لا الرجال طواال


bouchta..

    الرجال كبا رون


Bravemane

    كبير تجمع جمع تكسير على "كبار"


hiba648368

    الرجال طوال خاطئة لان grand كبير وليس طويل


SamirHayan2

    Grands : كبير


SalmaSouad1

    الرجل طوال

    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.