1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Wir essen viele Kartoffeln."

"Wir essen viele Kartoffeln."

الترجمة:نأكل الكثير من البطاطا.

April 13, 2017

6 تعليقات


GeologistH

لان الصفة تتبع الموصوف: die kartoffeln


Albacher

لماذا viele وليس vielen


ebtisam94128

لانو kartoffeln وحتى المفرد بيجي معا die وليس der تمام ..فأداة المفعول به مارح تتغير يعني بتجي معا لانا مؤنث die ~viele وليس den~vielen يا جماعة إذا وصلت الفكرة لايك Thanks


Moody941829

يجب ان يكون الجواب: نحن نأكل الكثير من البطاطا


Agholid
<pre>viel تستخدم للا شياء التي لايمكن عدها </pre>

viele ( تستخدم للاشياء المعدودة (اي التى يمكن عدها vielen تستخدم في حالة الجر

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.