"WiressenvieleKartoffeln."

الترجمة:نأكل الكثير من البطاطا.

منذ سنة واحدة

5 تعليقات


GeologistH

لان الصفة تتبع الموصوف: die kartoffeln

منذ سنة واحدة

Albacher

لماذا viele وليس vielen

منذ سنة واحدة

ibtisam94128

لانو kartoffeln وحتى المفرد بيجي معا die وليس der تمام ..فأداة المفعول به مارح تتغير يعني بتجي معا لانا مؤنث die ~viele وليس den~vielen يا جماعة إذا وصلت الفكرة لايك Thanks

منذ 4 أسابيع

EsraaIbrah892177

Kartoffeln جمع المفروض Vielen ??

منذ سنة واحدة

Moody941829

يجب ان يكون الجواب: نحن نأكل الكثير من البطاطا

منذ 4 أسابيع
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.