1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "الجبنة طعمها جيد."

"الجبنة طعمها جيد."

الترجمة:Der Käse schmeckt gut.

April 16, 2017

5 تعليقات


BeterBeter1

Schmeckt شو معنى

April 16, 2017

ismail909321

schmecktيعني .طعمها او مذاقا

July 22, 2017

ZizoZizo10

طعمه

April 19, 2017

AhWasim

وين ist في غلط

July 22, 2017

El_Miso_H

لا، لا يوجد خطأ. في اللغة العربية يوجد جمل لا تحتوي على أفعال مثل اللغة الألمانية أو غيرها من اللغات الأجنبية. مثلا جمل المبتدأ والخبر: الطقس جميل. هنا لا يوجد فعل. إلا أنه في اللغة الألمانية تعتبر الجملة ناقصة بدون فعل، فإننا لا نستطيع ان نقول: das Wetter schön بل يجب أن نقول das Wetter ist schön. بالنسبة لجملتنا هنا، فقد إستعمل المُترجم أو البرنامج أيضا المبتدأ والخبر: الجبنة طعمها جيد أو طعم الجبنة جيد، وحولها بالألمانية إلى فعل schmecken أي تذوق أو إستطعم.

September 13, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.