1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Un canard noir mange une pom…

"Un canard noir mange une pomme."

الترجمة:إن بطة سوداء تأكل تفاحة.

April 17, 2017

28 تعليقًا


Nourdahik

بطة سوداء تاكل تفاحة ..كمان صح


mina621128

بطة سوداء تأكل تفاحة ايضا صحيحة


Ameer.FG

نرجو تصحيح الاجابات في البرنامج


77xr1

Un لا تترجم إن بل مقصود منها تنكير الاسم المقترنة به


Ahmedmoham201204

ياريت. منلتزمش اوى بالترجمه الحرفيه


SAMAHJAWAD

un للمفرد المذكر ، وبالترجمة un canard = بطة .. وليس بط كيف !! ):


AmineHadji1

(بط) هو اسم جمع مفرده (بطة). ليس غريب أن الكلمة مذكرة بالفرنسية ومؤنثة بالعربية. فبالعربية (عنكبوت) مذكر، لكن une araignée مؤنث


hacen768037

كانت اجابتي صحيحة


AmaniAlFarraj

جوابي صحيح!


BL1q1

جوابي صحيح المشكلة في البرنامج


Mansour344988

اجابتي صحيحة


Mansour344988

المرجو تصحيح الاجابة


77xr1

ايش حكاية إن هذه؟ الكلام تقديره كالآتي: انظر بطة سوداء تأكل تفاحة. الجملة ليست تقريرية مثل إن البط الأسود يأكل التفاح، وإنما خبرية مفادها هناك بطة سوداء تأكل تفاحة!


Rouki20

لماذا بطة سوداء تاكل تفاحة خطأ


SadekAl-im

جوابي صحيح واجابتك باللغة العربية خاطئة


HusseinMus250625

يحتوي البرنامج على الكثير من الاخطاء في الترجمة


AmineHadji1

أي أخطاء؟


Xy6R6

اجابتى صحيحه ارجو تصحيح الأخطاء بالبرنامج


AmineHadji1

ما جوابك؟


qoOI2

ترجمتي صحيحة بطة سوداء تأكل تفاحة


AmineHadji1

المبتدأ يكون اسماً مُعرّفاً، فلا يمكن القول (بطة سوداء تأكل...)، بل (تأكل بطة سوداء...)


SalBoss

إجابتي صحيحة


KchaouChad

Un canard noir mange une pomme


HalaMohamm241905

... Ladjetif est masculin..c'est pas vrai


AmineHadji1

الكلمة canard = (بطة) مذكرة بالفرنسية، لذا الصفة noir تأتي مذكرة أيضاً


23tA8

مكتوبة صح والله

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.