"Vous êtes allemand."

الترجمة:أنت ألماني.

4/19/2017, 9:25:50 PM

6 تعليقات


boub7

انتم المانيون

4/19/2017, 9:25:50 PM

AmineHadji1
Mod

انتم المانيون = Vous êtes allemands

أنت ألماني = Vous êtes allemand

4/20/2017, 5:54:48 AM

Rabia11808

انت الماني=tu es allemand??????

2/14/2018, 12:03:50 PM

Rabia11808

انت الماني=tu es allemand??????

2/14/2018, 12:04:46 PM

Nourdahik

نفس المعنى ولكن vous للأحترام لذلك نقول حضرتك

7/10/2018, 7:42:10 AM

simootchih

ليس نفس المعنى

1/18/2019, 12:23:12 AM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.