"Sie ist im Begriff zu gehen."

الترجمة:إنها أوشكت على الذهاب.

April 20, 2017

7 تعليقات


sewar468808

Begriff مع im تعني بالكاد او اوشك

May 5, 2017

Frzat78

أنها أوشكت على الذهاب.

March 4, 2019

adam365874

Der Begriff تعني المصطلح او المفهوم، اما في هذه الجملة لم افهم معناها!!؟

April 20, 2017

YousefJouk

Kaum تعني بالكاد ايضا

July 28, 2017

sipan724017

Begriff

August 7, 2017

ThanaAlabs

ياعزيزي يادوو... حسن لغتك العربية.. كادت /اوشكت.. هي مترادفات

January 3, 2018

ThanaAlabs

ايضأ ان تذهب /الذهاب صحيح

January 3, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.