1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Sie ist im Begriff zu gehen."

"Sie ist im Begriff zu gehen."

الترجمة:إنها أوشكت على الذهاب.

April 20, 2017

8 تعليقات


sewar468808

Begriff مع im تعني بالكاد او اوشك


Frzat78

أنها أوشكت على الذهاب.


adam365874

Der Begriff تعني المصطلح او المفهوم، اما في هذه الجملة لم افهم معناها!!؟


YousefJouk

Kaum تعني بالكاد ايضا


ThanaAlabs

ياعزيزي يادوو... حسن لغتك العربية.. كادت /اوشكت.. هي مترادفات


ThanaAlabs

ايضأ ان تذهب /الذهاب صحيح


MaherAboAb

Im Begriff sein .. تعني اوشك

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.