دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Sie ist im Begriff zu gehen."

الترجمة:إنها أوشكت على الذهاب.

منذ سنة واحدة

6 تعليقات


sewar468808

Begriff مع im تعني بالكاد او اوشك

منذ سنة واحدة

adam365874

Der Begriff تعني المصطلح او المفهوم، اما في هذه الجملة لم افهم معناها!!؟

منذ سنة واحدة

YousefJouk

Kaum تعني بالكاد ايضا

منذ سنة واحدة

sipan724017

Begriff

منذ سنة واحدة

ThanaAlabs

ياعزيزي يادوو... حسن لغتك العربية.. كادت /اوشكت.. هي مترادفات

منذ 8 أشهر

ThanaAlabs

ايضأ ان تذهب /الذهاب صحيح

منذ 8 أشهر