1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Es ist euer Stadtviertel."

"Es ist euer Stadtviertel."

الترجمة:إنه حيّكم.

April 21, 2017

13 تعليقًا


amal133886

حيكم يعني your neighborhood


bahjo11

مرة نستخدم Euer ومرة نستخدم Eure فمتى نستخدم كلاً منهما؟


AliKhalid533336

اذا كان ارتيكل الكلمة Der(مذكر) او Das(محايد) نستخدم Euer اما اذا كان ارتيكل الكلمة Die (مؤنث ) او Die (جمع ) نستخدم Eure


salah123621

شو وضع هالجمله وشو الا معنا (حيكم)


ronie508120

المدينة تتكون من الأحياء لتسهيل الذهاب للعنوان المخصص اليها هذا موجود في كل المدن العربية أيضا تحياتي صلاح


sally551566

يعني هلق عطوني معنا هل جملة


anas639677

ليش حطلي غلط مع انو نفس الاجابة


abdulmaknas

انا مافهمت شو المقصود منها


iman292372

المدينة لديها أحياء جمع حَيٌ وهو للمكان او المنطقة التي تسكن بها في المدينة


SultaniAqe

Sie müssen den Satz korigieren.


OmarSalah405327

اي الارتيكل بتاع stadviertel Der ولا das ?


mahaatfa

Es ist euer stadtviertel

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.