"J'aime jouer."

الترجمة:أنا أحب أن ألعب .

منذ سنة واحدة

6 تعليقات


khader.alhowari

كيف نفرق ان وجد بنهاية الكلمة r عند النطق بها !

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

هذا خطاء إملائي حتى الفرنسيون يقعون فيه. العفل مصدر ينتهي ب(er)

منذ سنة واحدة

khader.alhowari

انا اقصد عند سماع كلمه ونريد كتابتها كيف نميز وجود حرف r بالنطق

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

يجب معرفة قواعد استخدام مصدر الفعل بالرفنسية. فعندما نقول (أحب أن ألعب) = (أحب اللعب) ويعني أن الفعل يكون في صيغة المصدر والأفعال من المجمعة الأولى تكتب ب(er)

منذ سنة واحدة

khader.alhowari

شكرا لتوضيح سؤال اخر بما انك مشرف متى سيتم تطوير التطبيق ليوازي استخدامه استخدام الموقع !

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

آسف، لا أعرف. أنا إلا مشرف وليس مهندسًا للموقع أو التطبيق

منذ سنة واحدة
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.