"J'aime jouer."

الترجمة:أنا أحب أن ألعب .

April 22, 2017

7 تعليقات


khader.alhowari

كيف نفرق ان وجد بنهاية الكلمة r عند النطق بها !


AmineHadji1

هذا خطاء إملائي حتى الفرنسيون يقعون فيه. العفل مصدر ينتهي ب(er)


khader.alhowari

انا اقصد عند سماع كلمه ونريد كتابتها كيف نميز وجود حرف r بالنطق


AmineHadji1

يجب معرفة قواعد استخدام مصدر الفعل بالرفنسية. فعندما نقول (أحب أن ألعب) = (أحب اللعب) ويعني أن الفعل يكون في صيغة المصدر والأفعال من المجمعة الأولى تكتب ب(er)


khader.alhowari

شكرا لتوضيح سؤال اخر بما انك مشرف متى سيتم تطوير التطبيق ليوازي استخدامه استخدام الموقع !


AmineHadji1

آسف، لا أعرف. أنا إلا مشرف وليس مهندسًا للموقع أو التطبيق


soufia477553

ماذا يعني مشرف .هل انت مخول لإعطاء اجابات .و كيف يمكن ان استفيد من حضورك .ارجو الاجابة شكرا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.