1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Le gâteau est pour eux."

"Le gâteau est pour eux."

الترجمة:الكعكة هي من أجلهم.

April 25, 2017

تعليقان


jawad1000000

ماذا تعني eux ومتى تستخدم


ELKHANSSA

هو يمثل الضمير المتصل هم/ هما المرتبطان بحرف جر
مثلا :
لي / من أجلي = pour moi
لك / من أجلك = pour toi
له / من أجله = pour lui
لها / من أجلها = pour elle
لنا / من أجلنا = pour nous
لكم/لكن/لكما/من أجلكم/من أجلكما/من أجلكن = pour vous
لهم /لهما/ من أجلهم/من أجلهما = pour eux
لهن/ من أجلهن = pour elles
سأعطيك ما يوافقها في الإنجليزية يمكن تفهمها أحسن
moi = me
toi = you
lui=him
elle= her
nous=us
vous=you
eux=them

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.