"Das sind die starken Katzen."

الترجمة:هذه القطط القوية.

April 26, 2017

6 تعليقات


Abdurrazak2

هذه القطط القوية

April 26, 2017

vet.m.abdu

هذه هى القطط القوية

May 24, 2017

Ahmad.Al.biek

هذه هي القطط القوية

May 25, 2017

ccadam

جملة "هذه هى القطط القوية" ليست غلط! بالعكس، هي احسن من الجملة المقترحة "هؤلاء القطط الأقوياء" لان القطط ليست ناس، وكلمة "هؤلاء" بصورة عامة لجمع الناس.

June 24, 2017

sercivin

هذه القطط القوية او تلك القطط القوية لان هؤلاء تستخدم اسم اشارة لمجموعة من الناس ولا تستخدم للحيوان او النبات لذلك هنا الجملة مترجمة خطأ

August 19, 2017

EyedMohame

مياو

August 20, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.