"Das sind die starken Katzen."

الترجمة:هذه القطط القوية.

April 26, 2017

6 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

Abdurrazak2

هذه القطط القوية

April 26, 2017

vet.m.abdu

هذه هى القطط القوية


Ahmad.Al.biek

هذه هي القطط القوية


ccadam

جملة "هذه هى القطط القوية" ليست غلط! بالعكس، هي احسن من الجملة المقترحة "هؤلاء القطط الأقوياء" لان القطط ليست ناس، وكلمة "هؤلاء" بصورة عامة لجمع الناس.


sercivin

هذه القطط القوية او تلك القطط القوية لان هؤلاء تستخدم اسم اشارة لمجموعة من الناس ولا تستخدم للحيوان او النبات لذلك هنا الجملة مترجمة خطأ

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.