"Das sind die starken Katzen."

الترجمة:هذه القطط القوية.

منذ سنة واحدة

6 تعليقات


Abdurrazak2

هذه القطط القوية

منذ سنة واحدة

vet.m.abdu
vet.m.abdu

هذه هى القطط القوية

منذ سنة واحدة

Ahmad.Al.biek

هذه هي القطط القوية

منذ سنة واحدة

ccadam
ccadam

جملة "هذه هى القطط القوية" ليست غلط! بالعكس، هي احسن من الجملة المقترحة "هؤلاء القطط الأقوياء" لان القطط ليست ناس، وكلمة "هؤلاء" بصورة عامة لجمع الناس.

منذ سنة واحدة

sercivin

هذه القطط القوية او تلك القطط القوية لان هؤلاء تستخدم اسم اشارة لمجموعة من الناس ولا تستخدم للحيوان او النبات لذلك هنا الجملة مترجمة خطأ

منذ سنة واحدة

EyedMohame

مياو

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.