"The spider eats her mouse."

الترجمة:العنكبوت يأكل فأرها.

May 2, 2017

16 تعليقًا


MustafaAlo17

إستخدموا جمل واقعية ، من غير الواقعي أن يأكل العنكبوت فأراً !

May 2, 2017

AmineHadji1

آكيد أنه غير واقيعي، لكن لا يعني هذه الجملة لا تستخدم أبدًا. هناك أعمال أدبية خيالية التي تحتوي على تلك الجمل

May 2, 2017

TheKing-Ma

ايوالله من جد.. . مره كاتبين الفيل يأكل فأر وانا خابر الفيل يخاف من الفأر مثل توم جيري

April 24, 2018

Hanan937089

كيف ياكل العنكبوت الفار

May 13, 2018

FI172

العنكبوت ياكل فأرها ال her هنا مؤنث ازى جات معلهش حد يفهمنى انا جديد

October 3, 2018

faisalaldh2

سبيدر مان ياكل فار ممكن معقوله

October 7, 2018

lrXS11

الفائدة في تعلم تركيب الجمل حتى لو يقول لك The spider eats the camelعاادي

May 22, 2019

dGkO13

صحيح وهذا موجود حتى في النحو العربي ، فيقولون : جاء ضرب ورأيت ضرب ومررت بضرب ، أي : شخص اسمه ضرب

July 13, 2019

0muf4

ارجو اذا كان الخطأ في كلمة واحدة من حيث الاسبلنق عدم اعتبار كامل الجملة خاطئة

February 26, 2018

Bader-Idrees

يا عمي العنكبوت في الأغلب يؤنث في اللغة العربية

March 23, 2018

Hanan937089

عزيزي ما دام غير عاقل فيصح التأنيث او التذكير الا في حالة انه حقا يقصد المؤنث او المذكر الحيوان نفسه

May 13, 2018

Bader-Idrees

و شو كمان لما نكتب مثلكم الجواب الخاص بكم يأكل بعدها يتحول الإسم الى مؤنث -يا سبحان الله- فأرها

March 23, 2018

Zakaria218433

It should be "the spider eats its mouse" because his/her are used only for humans.

April 16, 2018

Mohamed562410

How is the spider eats the mouse ?!!

April 7, 2019

vipw2

اصلا الخطأ مهب بس هذ بس اجابتكم خطأ لان اللغة العربية تبدأ اول شي بفعل وليس الفاعل

May 26, 2019

s0kL13

الجملة في اللغة العربية تبدأ بالفعل إذن فاجابتي صحيحة

August 9, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.