"Elles mangent du bœuf."

الترجمة:هن يأكلن لحم البقر .

May 3, 2017

6 تعليقات


HimaAljarf

هي تاكل لحم البقر

May 3, 2017

ELKHANSSA
Mod

هي تأكل لحم البقر= Elle mange du bœuf

May 3, 2017

samer103

ما معنى du ؟

May 11, 2017

ELKHANSSA
Mod

هي de+le أداة تبعيض
أنظر هنا

May 11, 2017

Kremid

في النطق يصعب جدا التفريق بين صيغة الفرد وبين صيغة الجمع انا لا افرق بينهما اطلاقا، وأتساءل عما اذا كان الناطقون الاصليون يفرقون!

July 15, 2017

ELKHANSSA
Mod

في مثل هذه الجمل لا يمكن التفريق ، ولكن لا ننس أن هذه الجمل تكون ضمن حديث متكامل وهنا يمكن التفريق بإستعمال جمل أخرى مثل الصفات وصفات الملكية مثلا

July 16, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.