1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Ils veulent adopter un bébé."

"Ils veulent adopter un bébé."

الترجمة:هم يريدون أن يتبنوا رضيعًا.

May 5, 2017

6 تعليقات


4HIG3

يريدان ان يتبنوا طفل أعطاني خطأ !!


AmineHadji1

لماذا الفعل الأول مصرف ب(هما) والثاني ب(هم)؟ لا بد أن الفاعل يبقى نفسه. لذا يمكن القول

  • (هم) يريدون أن يتبنوا
  • (هما) يريدان أن يتبنيا

أيضاً، (طفل) = enfant و(رضيع) = bébé.


Louiza14S

الفعلان صرفا مع هم في الفرنسية الفعل الاول مصرف مع ils واتى بعده فعل اخر لا يصرف وهي قاعدة في اللغة الفرنسية الجملة بالعربية الفعلان مصرفان مع هم الثاني حذفت النون لانه سبقت ان ولو كان مع هما لكتب الفعل يتبنيا


77xr1

يريدان لأنهما إثنان زوج و زوجة


AmineHadji1

لا نعرف كم هم، يمكن أن نتكلم على الكثير من الأزواج.


Med____Rojdami

هم يريدون أن بتبنون طفلاً

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.