1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "La dette du pays est trop im…

"La dette du pays est trop importante."

الترجمة:دين البلد هو شديد الأهمية.

May 5, 2017

6 تعليقات


hlqs1

رجاء وضع الحركات على المعاتي العربية لتساعد المتعلمين علي فهم المعنى بالمضبوط


ZakariaZemzami

Zakaria Zemzami ⭕

La religion du pays est trop importante = دين البلد هو شديد الأهمية


La dette du pays est trop importante = دين البلد هو شديد الأهمية


هناك فرق كبير بين جملة الأولى و الثانية فا الأولى تعني دين ( مسلم) (مسيحي) ( أنصار)


جملة الثانية : دين التي تعني ( قرض) ( سلف)


Med____Rojdami

ليس الدَّين دِناً ... فالأول بتشديد الدال مع الفتحة يعني قرض... والثاني بتشديد الدال مع الكسر يعني التعبد لله


jawad1000000

الغرب ويعترفون بالدين


AmineHadji1

ليس الدين بمعنى الديانة بل بمعنى القرض ذو الأَجل.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.