"هل هذا سمككم؟"

الترجمة:Ist das euer Fisch?

منذ سنة واحدة

5 تعليقات


v77Q2
v77Q2

سمكتكم وليس سمككم

منذ سنة واحدة

Alber.ayoup

من المفترض : ist dies eure fisch

منذ سنة واحدة

abood532704

LoL

منذ 8 أشهر

DyaaKassoma

سمكتكم وليس سمككم.. Das Wort Fisch steht falsch auf Arabisch

منذ 6 أشهر

Hasanabusalam

اليس كلمة Fisch بصيغة المفرد وايضا الفعل المساعد ist ... كيف تقول سمككم بصيغة الجمع وتستخدم الضمير eure. هل هناك تفسير لديكم وشكرا ..

منذ 6 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.