1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "هل هذا سمككم؟"

"هل هذا سمككم؟"

الترجمة:Ist das euer Fisch?

May 7, 2017

19 تعليقًا


gold0fish

سمكتكم وليس سمككم


DyaaKassoma

سمكتكم وليس سمككم.. Das Wort Fisch steht falsch auf Arabisch


Hasanabusalam

اليس كلمة Fisch بصيغة المفرد وايضا الفعل المساعد ist ... كيف تقول سمككم بصيغة الجمع وتستخدم الضمير eure. هل هناك تفسير لديكم وشكرا ..


Alber.ayoup

من المفترض : ist dies eure fisch


Abdelrhman786083

سمكتكم وليس سمككم


Taghreed476753

إجابة صحيحة وحسبت خطا


khaled735732

سمككم جمع ولا تأخذ ist وعليه ضمير الملكية خاطء والاسم خاطء يرجى تعديل الترجمة


MuayadAlzu1

خطأ يجب ان تكون euere جمع (في حال ارتم ابقاء كلمة سمككم) .... او تكون سمكتكم عوضا عن سمككم


fatiha687091

لا يقبل اجابة


XiwiAbdul-

Sind das eure Fisch أو ist das euer Fisch ?!


XiwiAbdul-

الإجابة يجب أن تكون هل هذه سمكتكم


Muna635597

يجب ان تكتبو ا (هل هذه سمكتكم) وليس سمككم


ahmad890719

عندكم اخطاء كثيره

سمككم جمع سمكتكم مفرد


TurkiAlhus3

سمككم جمع وليس مفرد


FalakMoaze

الاجابة سمكتكم وليس سمكم


JihanAbdo

لماذا لا يقبل الإجابة


D.HachemZa

عندك مشكلة التمييز بين المفرد والجمع


Mahmoud855218

خطأك واضح جدا هنا

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.