"هل هذا سمككم؟"

الترجمة:Ist das euer Fisch?

May 7, 2017

7 تعليقات


v77Q2

سمكتكم وليس سمككم

May 7, 2017

Alber.ayoup

من المفترض : ist dies eure fisch

August 5, 2017

abood532704

LoL

April 3, 2018

DyaaKassoma

سمكتكم وليس سمككم.. Das Wort Fisch steht falsch auf Arabisch

June 5, 2018

Hasanabusalam

اليس كلمة Fisch بصيغة المفرد وايضا الفعل المساعد ist ... كيف تقول سمككم بصيغة الجمع وتستخدم الضمير eure. هل هناك تفسير لديكم وشكرا ..

June 6, 2018

khaled735732

سمككم جمع ولا تأخذ ist وعليه ضمير الملكية خاطء والاسم خاطء يرجى تعديل الترجمة

March 26, 2019

MuayadAlzu1

خطأ يجب ان تكون euere جمع (في حال ارتم ابقاء كلمة سمككم) .... او تكون سمكتكم عوضا عن سمككم

September 7, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.