"Die Äpfel"

الترجمة:التفاح

May 7, 2017

13 تعليقًا


rahafnadda

ماعم افهم كيف ادوات التعريف بحالة الجمع


nacer45295

ادوات الجمع بتكون ب die دائما


AlTurkmany1996

بحالة الجمع للتعريف دائما مستخدم الأداة die


A.B.S1

Die للجمع وللمؤنث


alaa.kh.0043

Die Äpfel التفاح


aliasmina

كتبت معنى Die Äpfel التفاح....ويقولون الجواب غلط


AlTurkmany1996

ههههههههه ما بصير


shanshona1

Die Äpfel جمع ، والجواب الذي تركوه هو مفرد .... كيف ذالك ؟؟؟


MohamedAli620794

شوفوا حل للمشكل


mo7a2020

كيف تتنطق Äpfel

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.