Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Die Äpfel"

Translation:التفاح

1 year ago

11 Comments


rahafnadda

ماعم افهم كيف ادوات التعريف بحالة الجمع

11 months ago

nacer45295

ادوات الجمع بتكون ب die دائما

7 months ago

AlTurkmany1996

بحالة الجمع للتعريف دائما مستخدم الأداة die

5 months ago

A.B.S1

Die للجمع وللمؤنث

4 months ago

alaa.kh.0043

Die Äpfel التفاح

1 year ago

aliasmina

كتبت معنى Die Äpfel التفاح....ويقولون الجواب غلط

1 year ago

AlTurkmany1996

ههههههههه ما بصير

5 months ago

shanshona1

Die Äpfel جمع ، والجواب الذي تركوه هو مفرد .... كيف ذالك ؟؟؟

1 year ago

MohamedAli620794

شوفوا حل للمشكل

1 year ago

C3G42
C3G42

التفاح .

11 months ago

rania625879

التفاح

7 months ago