"Die Äpfel"

الترجمة:التفاح

منذ سنة واحدة

11 تعليقًا


rahafnadda

ماعم افهم كيف ادوات التعريف بحالة الجمع

منذ سنة واحدة

nacer45295

ادوات الجمع بتكون ب die دائما

منذ 10 أشهر

AlTurkmany1996

بحالة الجمع للتعريف دائما مستخدم الأداة die

منذ 8 أشهر

A.B.S1

Die للجمع وللمؤنث

منذ 7 أشهر

alaa.kh.0043

Die Äpfel التفاح

منذ سنة واحدة

aliasmina

كتبت معنى Die Äpfel التفاح....ويقولون الجواب غلط

منذ سنة واحدة

AlTurkmany1996

ههههههههه ما بصير

منذ 8 أشهر

shanshona1

Die Äpfel جمع ، والجواب الذي تركوه هو مفرد .... كيف ذالك ؟؟؟

منذ سنة واحدة

MohamedAli620794

شوفوا حل للمشكل

منذ سنة واحدة

C3G42
C3G42

التفاح .

منذ سنة واحدة

rania625879

التفاح

منذ 10 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.