"Die Äpfel"

الترجمة:التفاح

May 7, 2017

12 تعليقًا


rahafnadda

ماعم افهم كيف ادوات التعريف بحالة الجمع

September 10, 2017

nacer45295

ادوات الجمع بتكون ب die دائما

January 9, 2018

AlTurkmany1996

بحالة الجمع للتعريف دائما مستخدم الأداة die

February 19, 2018

A.B.S1

Die للجمع وللمؤنث

April 10, 2018

alaa.kh.0043

Die Äpfel التفاح

May 7, 2017

aliasmina

كتبت معنى Die Äpfel التفاح....ويقولون الجواب غلط

May 15, 2017

AlTurkmany1996

ههههههههه ما بصير

February 19, 2018

shanshona1

Die Äpfel جمع ، والجواب الذي تركوه هو مفرد .... كيف ذالك ؟؟؟

June 4, 2017

MohamedAli620794

شوفوا حل للمشكل

July 2, 2017

C3G42

التفاح .

September 8, 2017

rania625879

التفاح

December 30, 2017

mo7a2020

كيف تتنطق Äpfel

October 4, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.