"Die Äpfel"

الترجمة:التفاح

May 7, 2017

11 تعليقًا


rahafnaddaf

ماعم افهم كيف ادوات التعريف بحالة الجمع


nacer45295

ادوات الجمع بتكون ب die دائما


AlTurkmany1996

بحالة الجمع للتعريف دائما مستخدم الأداة die


alaa.kh.0043

Die Äpfel التفاح


aliasmina

كتبت معنى Die Äpfel التفاح....ويقولون الجواب غلط


shanshona1

Die Äpfel جمع ، والجواب الذي تركوه هو مفرد .... كيف ذالك ؟؟؟


MohamedAli620794

شوفوا حل للمشكل


mo7a2020

كيف تتنطق Äpfel


OmarSalah405327

الامر بسيط التفاحه der apfel حرف ال aبدون اوملاوت ينطق مفتوحاااا ااااه اما التفاح جمع die äpfel الä تنطق مكسوره قليلا

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.