"Die Ente läuft ums Schwein."

الترجمة:البطة تمشي حول الخنزير.

May 7, 2017

6 تعليقات


khalid404444

إلبطه مشى حل الخنزير

أرجو تصحيح ترجمة الجملة وشكرا

May 7, 2017

ahmadjafar8

الاجابه صحيحه البطه تمشي حول الخنزير

October 23, 2017

khalid404444

أعتقد الت جمة الصحيحة هي البطه تجري حول الخنزير

May 7, 2017

otopot

الفعل laufen بمعني (يجري- يمشي)

May 12, 2017

MohamadTal11

الصحيح البطه تدور حول الخنزير

December 24, 2017

otopot

يمكن استخدام هذه الجملة ولكن ليس كترجمة حرفية فكلمة تدور تعني تمشي حول ولكن الترجمة الحرفية هنا -أقصد الجملة الموجودة في الأعلي- ستكون (البطة تسير أو تمشي حول الحنزير) أما الترجمة الحرفية لجملتك فستكون (Die Ente läuft Schwein um) ، هنا تم استخدام الفعل المنفصل (umlaufen) بمعني يدور او يلف (يتحرك بشكل دائري او مداري) أما في الجملة الأصلية تم استخدام الفعل läufen و حرف الجر um

December 25, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.