Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Die Ente läuft ums Schwein."

Translation:البطة تمشي حول الخنزير.

1 year ago

6 Comments


khalid404444
khalid404444

إلبطه مشى حل الخنزير

أرجو تصحيح ترجمة الجملة وشكرا

1 year ago

khalid404444
khalid404444

أعتقد الت جمة الصحيحة هي البطه تجري حول الخنزير

1 year ago

otopot
otopot

الفعل laufen بمعني (يجري- يمشي)

1 year ago

ahmadjafar8

الاجابه صحيحه البطه تمشي حول الخنزير

9 months ago

MohamadTal11

الصحيح البطه تدور حول الخنزير

7 months ago

otopot
otopot

يمكن استخدام هذه الجملة ولكن ليس كترجمة حرفية فكلمة تدور تعني تمشي حول ولكن الترجمة الحرفية هنا -أقصد الجملة الموجودة في الأعلي- ستكون (البطة تسير أو تمشي حول الحنزير) أما الترجمة الحرفية لجملتك فستكون (Die Ente läuft Schwein um) ، هنا تم استخدام الفعل المنفصل (umlaufen) بمعني يدور او يلف (يتحرك بشكل دائري او مداري) أما في الجملة الأصلية تم استخدام الفعل läufen و حرف الجر um

7 months ago