1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Ente läuft ums Schwein."

"Die Ente läuft ums Schwein."

الترجمة:البطة تمشي حول الخنزير.

May 7, 2017

7 تعليقات


khalid404444

إلبطه مشى حل الخنزير

أرجو تصحيح ترجمة الجملة وشكرا


ahmadjafar8

الاجابه صحيحه البطه تمشي حول الخنزير


khalid404444

أعتقد الت جمة الصحيحة هي البطه تجري حول الخنزير


otopot

الفعل laufen بمعني (يجري- يمشي)


MohamadTal11

الصحيح البطه تدور حول الخنزير


otopot

يمكن استخدام هذه الجملة ولكن ليس كترجمة حرفية فكلمة تدور تعني تمشي حول ولكن الترجمة الحرفية هنا -أقصد الجملة الموجودة في الأعلي- ستكون (البطة تسير أو تمشي حول الحنزير) أما الترجمة الحرفية لجملتك فستكون (Die Ente läuft Schwein um) ، هنا تم استخدام الفعل المنفصل (umlaufen) بمعني يدور او يلف (يتحرك بشكل دائري او مداري) أما في الجملة الأصلية تم استخدام الفعل läufen و حرف الجر um


BMWK8

??????? أين الخطأ .

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.