"Die Ente läuft ums Schwein."

الترجمة:البطة تمشي حول الخنزير.

منذ سنة واحدة

6 تعليقات


khalid404444
khalid404444

إلبطه مشى حل الخنزير

أرجو تصحيح ترجمة الجملة وشكرا

منذ سنة واحدة

khalid404444
khalid404444

أعتقد الت جمة الصحيحة هي البطه تجري حول الخنزير

منذ سنة واحدة

otopot
otopot

الفعل laufen بمعني (يجري- يمشي)

منذ سنة واحدة

ahmadjafar8

الاجابه صحيحه البطه تمشي حول الخنزير

منذ 11 شهرًا

MohamadTal11

الصحيح البطه تدور حول الخنزير

منذ 9 أشهر

otopot
otopot

يمكن استخدام هذه الجملة ولكن ليس كترجمة حرفية فكلمة تدور تعني تمشي حول ولكن الترجمة الحرفية هنا -أقصد الجملة الموجودة في الأعلي- ستكون (البطة تسير أو تمشي حول الحنزير) أما الترجمة الحرفية لجملتك فستكون (Die Ente läuft Schwein um) ، هنا تم استخدام الفعل المنفصل (umlaufen) بمعني يدور او يلف (يتحرك بشكل دائري او مداري) أما في الجملة الأصلية تم استخدام الفعل läufen و حرف الجر um

منذ 9 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.