"Tu es un grand cadre."

الترجمة:أنت إطار كبير .

May 8, 2017

13 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


medo563959

انت اطار كبير ؟؟؟؟


AmineHadji1

ماذا لم تفهم؟


samirsami14

تعلموا العربية جيدا اطار تعني موضف سام او مهندس دولة


rajaa513032

الاطار =الكادر (معربه) وتعني الشخص المحترف والمختص مهنيا كالمهندس مثلا...


amira3393

لأنها تأتي كذلك بمعنى مسؤول في شركة أو موظف.


Khadija1911

شو أنت إطار كبير ما فهمت؟!


Ameer.FG

على ما اظن انت في موقع مسؤولية كبير


Ameer.FG

مالمقصود من الجملة


rrHt10

انت اطار كبير وهو تشبيه بليغ في اللغة العربية بمعنى انك كالاطار تحيط بالموظفين احاطة الاطار من حولك كقول الشاعر مثلا وهو يمدح احد الملوك فانك شمس والملوك كواكب اذا طلعت لم يبد منهن كوكب فليس من المعقول ان يكون المذكور شمسا ولكن الشاعر شبهه بالشمس المحيط نورها بنور الكواكب فتطغى بنورها على نور الكواكب وهذا ما يبدو لنا والحقيقة غير ذلك فهناك ملايين من المجرات والشموس الهائلة التي تكون شمسنا نقطة في بحرها


ImaneAlhac

هل الجملة حرفية أم ماذا؟


AfafEzzeld

جمله غير م في مفهومة يعني ايه


sandyzeiad

هذه الجملة موجودة في اللغة العربية تنطق كادر بكسر الدال وتعني شخص ذو مركز وظيفي عالي.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.