"Tu es un grand cadre."

الترجمة:أنت إطار كبير .

5/8/2017, 8:34:56 PM

9 تعليقات


medo563959

انت اطار كبير ؟؟؟؟

5/8/2017, 8:34:56 PM

AmineHadji1
Mod

ماذا لم تفهم؟

5/9/2017, 8:22:27 AM

samirsami14

تعلموا العربية جيدا اطار تعني موضف سام او مهندس دولة

1/3/2019, 11:43:48 AM

Ameer.FG

مالمقصود من الجملة

5/6/2018, 11:35:50 AM

amira3393

لأنها تأتي كذلك بمعنى مسؤول في شركة أو موظف.

7/11/2018, 5:11:16 PM

khadega627716

شو أنت إطار كبير ما فهمت؟!

8/4/2018, 2:07:34 PM

Ameer.FG

على ما اظن انت في موقع مسؤولية كبير

8/4/2018, 2:55:54 PM

ImaneAlhac

هل الجملة حرفية أم ماذا؟

11/25/2018, 6:59:31 PM

rajaa513032

الاطار =الكادر (معربه) وتعني الشخص المحترف والمختص مهنيا كالمهندس مثلا...

12/16/2018, 4:54:29 AM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.