"Die Kinder sind gesund."

الترجمة:الأطفال بصحة جيدة.

May 9, 2017

6 تعليقات


WalidAlsam

الاطفال يتمتعون بصحة جيدة انت خاطئ

May 9, 2017

nicirvan1

جوابي صح لماذا كتبت خاطئ؟؟

July 24, 2017

mehmet32049

الاطفال بصحه جيده

September 6, 2017

mnaal8

لاطفال عفارت كبيره

June 24, 2018

j1hO8

Die kinder sind Gesund

December 19, 2018

Aml_Salah

gesund لوصف شخص تعني بأنه بصحة جيدة، اما لوصف شئ أو عادة يومية مثلا تعني أن هذا الشئ صحي أي مفيد للصحة

February 28, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.