1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Kinder sind gesund."

"Die Kinder sind gesund."

الترجمة:الأطفال بصحة جيدة.

May 9, 2017

7 تعليقات


WalidAlsam

الاطفال يتمتعون بصحة جيدة انت خاطئ


ismail909321

الولاد كويسين عفاريت هي الترجمة السورية ههههههه


nicirvan1

جوابي صح لماذا كتبت خاطئ؟؟


mehmet32049

الاطفال بصحه جيده


mnaal8

لاطفال عفارت كبيره


j1hO8

Die kinder sind Gesund


Aml_Salah

gesund لوصف شخص تعني بأنه بصحة جيدة، اما لوصف شئ أو عادة يومية مثلا تعني أن هذا الشئ صحي أي مفيد للصحة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.