1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "الفتيان يكونوا أطفال."

"الفتيان يكونوا أطفال."

الترجمة:Die Jungen sind Kinder.

May 10, 2017

18 تعليقًا


AmineHadji1

هناك خطأ في الجملة العربية، لا داعي أن يكون الفعل منصوب/مجزوم فلا بد أن يكون (يكونون) وأطفال خبر (يكونون) منصوب فلا بد أن يكون (أطفالاً).

إذاً الجملة السليمة هي (الفتيان يكونون أطفالاً) أو (الفتيان أطفال) [أفضل من ناحية الأسلوب]


AshraF743016

أنت تصحح الخطأ ليبقى خطأ. لا داعي لاستعمال فعل الكينونة في العربية.


Wafaa.Sayed532

1...امتى أستخدم die و امتى استخدم des و ايه الفرق بينهم

2... امتى أستخدم seid و امتى أستخدم sain و ايه الفرق بينهم


Elruffai

أعتقد تقصدين الفرق بين Die و Das.

والفرق بين seid و sind.

تكون الإجابة حسب فهمي:

أداة التعريف (ال) أو بالإنجليزية (The) تقابلها في الألمانية: (حتى هذا الدرس – سيكون هناك أدوات أكثر في الدروس القادمة).

.Das للمحايد

تنبيه: المحايد ليس غير العاقل كما في (It) الإنجليزية.

للمذكر Der.

للمؤنث Die.

للجمع Die حتى في حالة جمع مذكر أو جمع مؤنث.

الضمائر المساعدة:

Sind تأتي بعد wir و sie.

Sied تأتي بعد ihr.

Ist تأتي بعد er, sie, es.

تنبيه: sie تأتي بمعنى (هي) و أيضاَ بمعنى (هم و هن) وتفهم من سياق الجملة.

تنبيه: es للمحايد - المحايد ليس غير العاقل كما في (IT) الإنجليزية.


44TrBV

Die jungen sind


t9Fq5

Die Mädchen sind Kinder


BouchaibOu

الفتيان يكونون أطفالا. هذا هو النحو العربي واما الترجمة فتكون كالثالي:


BouchaibOu

الفتيان هم اطفال. وتعني ان الفتيان في حقيقة الامر لازالوا اطفالا. هذا ما عرفته من خلال دراستي الالمانية في دويولينجو بالانجليزي والفرنسي والاسباني


EAt87

لقد كتبت نفس الجملة الصحيحة


Wafaa.Sayed532

ايه الفرق بين die و sie


salma627

الله يسلمك حبيبت قلبي اشو


t9Fq5

Die Jungen sind kinder


mayspan

لا يجب إستعمال فعل يكون في هذه الجمله

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.