"J'ai pris du vin."

الترجمة:أنا أخذت نبيذ.

May 11, 2017

4 تعليقات


widedomah

من فضلكم هل يمكن تغيير الجمل على حسب طبيعة المجتمع،لأن هذا مرفوص في أخلاقنا و ديننا،إلا إذا كان التطبيق من الغرب فهذا يلزمنا أن نتعلم على طريقتهم و عاداتهم،وشكرا.

May 11, 2017

ELKHANSSA

عزيزتي البرنامج بالأساس غير موجه للمسلمين و المناهج الموجهة للعرب حديثة
و الشجرة هي كانت معدة مسبقا و ترجمت فقط للعربية و قد قام الفريق المشرف بحذف بعض الجمل ولكن تبقى بعض الجمل موجودة
لكن بعض المفردات إعتبروها للمعرفة يعني يجب أن نتعلم إسم الخمر ولحم الخنزير وووو حتى مثلا شخص سافر لبلد غربي و دخل مطعم أو ماشابه يعرف مايطلب ويعرف ماهو معروض
نتمنى لكم تعلم مفيدا وممتعا وشكرا على التفهم

May 11, 2017

ezzoubir1

c'est quoi l'infinitif de'''' pris '''''

November 14, 2017

ELKHANSSA

Prendre

November 14, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.