"Les livres"

الترجمة:الكتب

May 12, 2017

15 تعليقًا


9NNi1

ما معنى les livres avc le livr


Abdo709633

الكتب مع الكتاب


YoucefSofi1

الكتب مع الكتاب


LMtv16

الكتب مع الكتاب


salah786945

تكتب les livres avec le livre ومعناها الكتب مع الكتاب


yuBX17

الكتب مع الكتاب


Fadi88888

كتبت الكتب بهذه الطريقة وقال لي خطأ


sadik189

إن كنت متاكد قم بالابلاغ


Kfxw3

ما الفرق بين (le ) و(les ) ?


omaima142614

بس انت يا زهرة عندك خطأ في الكتابة هي تكتب كدا les livres avec le livre


HaGehi

هي الصح كتبهم و مش الكتب ولا أنا غلطان


IgA812

ضيفوني انستا n.kjs


Mohamed130752

ما معنى droles


hiba897062

الكتب = les livres الكتب جمع الكتاب Les livres

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.