1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Ils lavent des légumes."

"Ils lavent des légumes."

الترجمة:هم يغسلون خضر.

May 18, 2017

9 تعليقات


Riyad5000

كلمة "خضر" تأتي في سياق جمع الاشياء الخضراء (سيارات خُضُر)

أما الترجمة الصحيحة فأعتقد انها إما خضار أو خضراوات


Boushra92474

ليس عدلا ان يحتسب خطأ في حالة المفرد اللفظ نفسه


Bxld3

انا كتبت il lave des légumes وحسبها صحيح


BeMaryam

هم يغسلون، و ليس هم يغسلن ، يغسلن للمؤنث !!!


AmineHadji1

عفوًا، هذا كان خلل تقني في البرنامج. الجواب الصحيح هو (هم يغسلون خضر).


JohnEdelbi

اعتقد ان جمع من الممكن ان يكون خضروات ؟


nwF89

هم يغسلون الخضر
أيضا صحيحة فتعريفها ب. ال . لا يؤثر لا على الضمير و لا الفعل و شكرا


Adnane274301

الاجابة السليمة : il lave des légumes


Youssefalaouisos

Il lave des légumes حتى هذه الاجابة كانت صحيحة .

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.