"Il a une cravate."

الترجمة:هو لديه ربطة عنق.

May 18, 2017

14 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


BahiraAlzr

ال a تدل على الملكية


SalihOthma1

a يعني لدية او له


MohammadMo881753

Cravate هي الكلمة الوحيدة التي تعتبر مفرد مؤنث الكلمتان الباقيتان اما جمع او مفرد مذكر


lP3d7

الحرف a هو اداة اللكية للمفرد


lamisAicha

هل عند قول ربطة عنق يجب وضع الأداة(une)


svQK18

شكرا جزيلا لكم


SehamManso1

مفيش في الاختيارات تملك


ImadKecher

قبيلا كيما درت ربطة دارولي غالطة ذرك كيما درت عنق دارولي غالطة حتى هي الله لايسمحلهم


Abdalamoha9

اسلام عليكم


DouaeZaynab

لا أفهم ما تكتب يا lp3d7

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.